الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بث مباشر الهلال السعودي ضد السد القطري بتعليق رؤوف خليف

حجم الخط
بث مباشر مباراة الهلال السعودي ضد السد القطري في البطولة العربية للأندية
الرياض - وكالة سند للأنباء

بث مباشر مباراة الهلال السعودي ضد السد القطري في البطولة العربية للأندية والتي تقام اليوم الأحد، الموافق 30 يوليو 2023، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم "البطولة العربية 2023".

السد ضد الهلال

ويلعب السد والهلال في المجموعة الثانية بالبطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، وتضم المجموعة أيضًا فريقي الوداد الرياضي المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

بث مباشر مباراة السد والهلال

وكان السد قد تعادل في المباراة الأولى بدون أهداف أمام فريق الوداد الرياضي المغربي، وانتهت مواجهة الهلال وأهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى بنفس النتيجة.

الهلال ضد السد

ويدخل السد مباراة الهلال السعودي من أجل تحقيق الانتصار الأول في النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية، وذلك رغم صعوبة المهمة أمام وصيف دوري أبطال آسيا.

توقيت مباراة السد والهلال السعودي في البطولة العربية

تنطلق مباراة السد والهلال السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السد ضد الهلال في البطولة العربية

تذاع مباراة السد والهلال السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة السد والهلال السعودي في كأس الملك سلمان

يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة السد والهلال السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان".